14‏/05‏/2011

حمل الفنانة أصالة يضئ حفل زفاف أيمن وانجي بالصور

حمل الفنانة أصالة يضئ حفل زفاف أيمن وانجي بالصور
 
 





رغم رفضها الذهاب إلى العديد من الحفلات والمناسبات الاجتماعية لكبر بطنها خاصة مع دخولها الشهر التاسع، إلا أن المطربة السورية أصالة نصري حرصت هي وزوجها المخرج طارق العريان على حضور حفل زفاف المنتج السينمائي أيمن نجيب على عروسه انجي دغمش التي يرتبط مع أسرتها بعلاقات صداقة أسرية.
وقد لفتت أصالة الأنظار إليها ولحملها خاصة مع عدم قدرتها على المشي إذ كانت تتحرك بصعوبة ورغم ذلك حرصت على الذهاب إلى الكوشة والتقاط بعض الصور الفوتوغرافية مع العروسين وبعض المدعوين قبل أن تنصرف بعد نصف ساعة من حضورها.
وقد شهد الحفل الذي أقيم مساء أمس تواجد عدد كبير من الفنانين والمطربين وبعض رجال الأعمال ولاعبي كرة القدم، حيث حضر محمود العسيلي، وشذا ممدوح، ورامي صبري، وراندا حافظ، ومنتجها محمد حامد، وكريم محسن، ومطرب الراب حسام الحسيني وحرمه، وحضرت كذلك الفنانة أمل إبراهيم، ومدير أعمال النجوم كريم أبو زيد، ولاعب نادي الأهلي الكابتن محمد شوقي، إلى جانب أصدقاء العروسين من خارج الوسط الفني.
وشهد الحفل تقديم جميع النجوم الحاضرين إلى عدد من الفقرات الفنية، حيث قدم كل منهم أغنيتين كهدية منه للعريس.
واستمتع الحضور في الفواصل بين فقرات النجوم بنغمات الدجى وليد الحريري الذي قدم مجموعة كبيرة من الأغنيات الكلاسيكية والشعبية والتي أمتعت الحضور الموجود في الحفل الذي انتهى مع الساعات الأولى من صباح اليوم.
يذكر أن العروسين وبعد انتهاء الحفل قد طارا إلى ماليزيا ثم جزر هاواي لقضاء شهر العسل هناك.


حمل الفنانة أصالة يضئ حفل زفاف أيمن وانجي بالصور

حمل الفنانة أصالة يضئ حفل زفاف أيمن وانجي بالصور Rating: 4.5 Diposkan Oleh: neno

0 التعليقات:

المساهمون